وكالة البيرق الاخبارية Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 ما رأيك بتصميم الموقع
ممتاز
جيد جدا
جيد
متوسط
مقبول



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 31
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
اعلان

وفد وزارة الاتصالات يعقد سلسلة من الاجتماعات مع الجانب المصري لتعزيز التعاون المشترك الطاقة الدولية: الطلب على النفط في ارتفاع والاسواق العالمية ستحتاج الى امدادات كافية
فد وزارة الاتصالات يعقد سلسلة من الاجتماعات مع الجانب المصري  لتعزيز التعاون المشترك  في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين البلدين الشقيقين.
وقد تراس وفد الوزارة السيد الوكيل الفني للوزارة الخبير المهندس وادي كريم وادي ومشاركة المستشار القانوني للوزارة السيد حمدان عويجل  والسيد ادم نجم مديرعام دائرة التخطيط والمتابعة وعدد من المختصين في الوزارة والتشكيلات العائدة لها .
وتم خلال اليوم الاول من الزيارة مناقشة اهم المحاور التي من شانها الارتقاء بقطاع الاتصالات بين الجانبين منها التعاون في مجال ربط الكوابل  البحرية والبرية ومشاريع البنى التحتية وكذلك  تبادل الخبرات في مجال مشروع القمر الصناعي  .
كما تم التباحث في موضوع الامن السيبراني وتبادل الخبرات بهذا الشان ومناقشة التعاون في مجال مشاريع التحول 
الرقمي.
كما تم زيارة المعهد القومي للاتصالات ومعهد تكنولوجيا المعلومات والاطلاع على نشاطات التدريب والتاهيل في كلا المعهدين وبحث الية تدريب المهندسين والفنين العراقيين 
والاستفادة من الدروات التخصصية التي تقدمها هذه المعاهد .
وتم عرض فكرة التوئمة بين المعهدين المصريين والمعد العالي للاتصالات والبريد في العراق .
وفي ختام جدول اعمال اليوم من الزيارة تم التاكيد على اهمية التعاون الاستراتيجي بين البلدين الشقيقين . وابدى الجانب المصري استعداده لتقديم كافة التسهيلات  للدخول الى السوق العراقية وضرورة الاستمرار في الشراكة والتعاون في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بما يخدم
 مصلحة البلدين .
الاتصالات تعقد سلسلة من الاجتماعات مع الجانب المصري  لتعزيز التعاون المشترك  في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
بغداد /البيرق الاخباريه- محمد البديري
وفد وزارة الاتصالات يعقد سلسلة من الاجتماعات مع الجانب المصري  لتعزيز التعاون المشترك  في مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين البلدين الشقيقين.

الطاقه الدوليه :الطلب على النفط في ارتفاغ والاسواق العالميه ستحتاج الى امدادات كافيه

متابعه/ البيرق

أفادت وكالة الطاقة الدولية، اليوم الجمعة، بأن منتجي النفط في "اوبك+" سيحتاجون إلى زيادة إنتاجهم بهدف تلبية الطلب، الذي يتجه للتعافي، إلى مستويات ما قبل الجائحة، بحلول نهاية 2022.



أقرأ المزيد ...| التاريخ: 15-06-2021 | الوقـت: 11:53:19 صباحا | قراءة: 110 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 11-06-2021 | الوقـت: 04:44:10 مساءا | قراءة: 72 | التعليقات
وزير الزراعة العراقي يزور محافظة قم المقدسة وزير الاتصالات يبحث طرق تعزيز العمل والتعاون المشترك مع الشركات الرائدة في العالم
متابعه / البيرق الاخباريه / 10 حزيران / يونيو 
قام وزير الزراعة العراقي "محمد كريم الخفاجي" اليوم الخميس، بزيارة محافظة قم المقدسة (جنوب العاصمة طهران) لاجراء لقاءات مع عدد من علماء الدين والتعرف على فرص التعاون المتاحة، لاسيما في المجال الزراعي، 
وزير الاتصالات  يبحث طرق تعزيز العمل والتعاون المشترك مع الشركات الرائدة في العالم
بحث  وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني طرق تعزيز العمل والتعاون المشترك بين وزارة الاتصالات  وشركات الاتصالات والمعلوماتية الرائدة في العالم خلال زيارته لدولة الامارات العربيه المتحدة 
بمعية الوكيل الفني للوزارة المهندس وادي كريم وادي والوفد المرافق له  حيث التقى الوفد مع ممثلي شركة ZTE الصينية وشريكها شركة OPTMUS SJX في مقرها الرئيس في الشرق الأوسط في إمارة دبي .
وتضمن وفد الوزارة عددا من كبار المسؤولين في الوزارة وتشكيلاتها ، الذي بحث إمكانية الاستفادة من الخبرات والامكانيات التي تمتلكها تلك الشركات في مجال تطوير قطاع الاتصالات والمعلوماتية . والإطلاع عن كثب على أعمالها وتجربتها في مجال تطوير البنى التحتية لقطاع الإتصالات.  كما أنها تعد فرصة مهمة للسير قدما في تعزيز العلاقات والتعاون المشترك معها والبدء بمشاريع واعدة في المستقبل تهدف للنهوض بواقع قطاع الاتصالات والمعلوماتية في العراق.
اعلام وزارة الإتصالات
وزير الاتصالات  يبحث طرق تعزيز العمل والتعاون المشترك مع الشركات الرائدة في العالم
بغداد/البيرق الاخباريه- محمد البديري
بحث  وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني طرق تعزيز العمل والتعاون المشترك بين وزارة الاتصالات  وشركات الاتصالات والمعلوماتية الرائدة في العالم خلال زيارته لدولة الامارات العربيه المتحدة بمعية الوكيل الفني للوزارة المهندس وادي كريم وادي والوفد المرافق له  
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-06-2021 | الوقـت: 11:34:30 مساءا | قراءة: 85 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-06-2021 | الوقـت: 11:47:36 صباحا | قراءة: 81 | التعليقات
سفير دولة الامارات في بغداد يزور أتحاد الغرف التجارية العراقية العراق يشارك في أجتماعات الدورة 131 لمجلس اتحاد الغرف التجارية وحصوله العضويه
سفير دولة الامارات في بغداد يزور أتحاد الغرف التجارية العراقية ويؤكد عمق العلاقات والتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين. 
==============
أكد سفير دوله الامارات العربيه في بغداد  ان زيارته لأتحاد الغرف التجارية العراقية اليوم هي لنقل رغبة دولة الامارت لتوثيق العلاقات التجاريه والاقتصادية وتوطيد اواصر الصداقة بين البلدين.
السفيرسالم عيسى الزعابي
سفيردولة الامارات العربية المتحدة  أكد أننا على ثقة من رغبة العراق بتعزيز هذه الاواصر ..وتنشيط حركة البضائع والسلع.
وان لقائنا مع رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية  الاستاذ عبدالرزاق الزهيري وفريق عمل الاتحاد .. كان لقاءا مثمرا وناجحا ..وهم على اتم الاستعداد والتعاون في توثيق العلاقات  التجارية والاقتصادية بين بلدينا وتهيئة أرضية خصبة لمناقشة ملفات جميع الملفات وتبادل السلع والبضائع . ورغبة الشركات الامارتية الكبيرة الاستثمار في العراق
عبدالرزاق الزهيري والذي استقبل سعادة السفير الاماراتي قال ان زيارة السفير 
هي بادرة تؤكد ان الاجواء مهيئة وان هناك بيئة خصبة لدخول الشركات الاماراتية والمعروفة برصانتها ومهنيتها ..خصوصا اننا نطمح لعقد ملتقى عراقي اماراتي كبير يضم كبار رجال الاعمال  وان سعادة السفيرا ابلغني انه هناك 200 فيزا سنوية متعددة مفتوحه ممنوحة  لرجال الاعمال العراقيين وهو مكسب كبير ان ينفتح العراق على محيطة العربي ويبادرالاشقاء لفتح افاق جديدة معنا خصوصا وان العراق بلد غني بثرواتة البشرية وامكانيتة الاقتصادية 
ونتمى  من الدول المحيط العربي والاقليمي ان تكون  لديها الرغبه في الاستثمار و العمل  ونقل الصوره الايجابيه والمشرقة عن العراق  ..وان دورنا كاتحاد غرف تجارية عراقية هو السعي  لإدامة زخم هذه العلاقات وتمتينها.
أنتهى .
سفير دولة الامارات في بغداد يزور أتحاد الغرف التجارية العراقية ويؤكد عمق العلاقات والتعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الشقيقين.
متابعه/ البيرق الاخباريه /يونيو10-2021
  أكد سفير دوله الامارات العربيه في بغداد  ان زيارته لأتحاد الغرف التجارية العراقية اليوم هي لنقل رغبة دولة الامارت لتوثيق العلاقات التجاريه والاقتصادية وتوطيد اواصر الصداقة بين البلدين.السفيرسالم عيسى الزعابيسفيردولة الامارات العربية المتحدة  أكد أننا على ثقة من رغبة العراق بتعزيز هذه الاواصر ..وتنشيط حركة البضائع والسلع.وان لقائنا مع رئيس اتحاد الغرف التجارية العراقية  الاستاذ عبدالرزاق الزهيري وفريق عمل الاتحاد ..
العراق يشارك في أجتماعات الدورة 131 لمجلس اتحاد الغرف التجارية ..ويحصل على عضوية اللجنة التنفيذية
==============
شارك العراق  في اجتماعات الدورة الـ 131 لمجلس اتحاد الغرفة العربية،  والتي عقدت  في دبي خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو الجاري.
وتراٍس وفد العراق الاستاذ عبدالرزاق الزهيري  رئيس أتحاد الغرف التجارية العراقية والذي كان له حضورا فاعلاومهما .. تمخض عن حصول العراق على عضوية اللجنة التنفيذية ،وكذلك استضافة بغداد لاجتماع مجلس اتحاد الغرف العربية القادم . والذي حظى بمقبولية جميع المشاركين .
كما  أجرى الوفد مباحثات مع اتحاد الغرف الخليجية  في إطار السعي نحو تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية مع كافة الغرف التجارية الإقليمية والدولية، وتمخض عن الاجتماع عن اقامة المنتدى الخليجي العراقي والذي سيعقد في أبو ظبي   في بداية الشهر التاسع من هذا العام ..والذي سيكون نواة لبداية العمل العراقي الخليجي بمشاركة جميع دول الخليج وبحضور رسمي من قبل الجانبين  من وزراء البلدين والامانة العامة وعدد كبير رجال الاعمال والغاية منه هو التكامل الاقتصادي والتوسع باقامة اعمال بين العراق ودول الخليج .
الزهيري قال ان المنتدى العراقي الخليجي العراقي يضم قطاعات واسعه من البنى التحتية والزراعة والطاقة والنقل والمصارف والتعليم والصحة ..وسيكون إمامنا شهرا ن للأعداد لهذا الملتقى ..متمنيا من الجانب  الحكومي بمساعدتنا  لاقامة ونجاح هذا الملتقى الكبير  لأنه سيكون بوابة واسعة للعراق للتعاون مع اشقائة العرب .
كما التقى الزهيري على هامش المنتدى بالسفير العراقي ظافر الجبوري  والذي زار الوفد في مقر اقامته ونوقشت موضوعة الاهتمام باور الحضارة ودعم دولة الامارات لهذا الملف ..أذ سبق وان تبنت الامارات دعم اعادة بناء جامع النوري في الموصل .
ويحرص اتحاد الغرف التجارية العراقية   كل الحرص على توحيد الجهود العربية والخليجية من أجل بناء قوة اقتصادية فاعلة تسهم في تحقيق المزيد من التقدم والتطور الاقتصادي في العراق المنطقة العربية والخليجية عبر تعزيز قنوات الشراكة وصولاً لمرحلة التكامل بين اقتصاديات مختلف البلدان العربية.
الزهيري أكد أن  مشاركة العراق  في هذه الاجتماعات الدورية، تهدف إلى تعميق وتوثيق الروابط والصلات وأوجه التعاون بين كافة الغرف التجارية على مستوى المنطقة، وأن هناك أهمية بالغة من المشاركة باجتماعات اتحاد الغرف العربية واجتماعات مجلس الغرف الخليجية هدفها الأسمى هو بناء تكامل اقتصادي خليجي وعربي واقعي وملموس، ينعكس على زيادة حجم التجارة البينية بين دول المنطقة العربية، ويعزز من آليات التنسيق في مختلف الملفات الاقتصادية والاستثمارية والتي يأتي في مقدمتها ملف الأمن الغذائي الذي يعد من أهم الملفات الحيوية خاصة في ظل العديد من التحديات المناخية والظروف الصحية العالمية التي سببتها جائحة كورونا وأثرت على سلاسل الإمداد العالمي للغذاء.
العراق يشارك في أجتماعات الدورة 131 لمجلس اتحاد الغرف التجارية ..ويحصل على عضوية اللجنة التنفيذية
متابعه/ البيرق
شارك العراق  في اجتماعات الدورة الـ 131 لمجلس اتحاد الغرفة العربية،  والتي عقدت  في دبي خلال الفترة من 8 إلى 10 يونيو الجاري.وتراٍس وفد العراق الاستاذ عبدالرزاق الزهيري  رئيس أتحاد الغرف التجارية العراقية والذي كان له حضورا فاعلاومهما .. تمخض عن حصول العراق على عضوية اللجنة التنفيذية ،
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-06-2021 | الوقـت: 11:04:06 مساءا | قراءة: 74 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-06-2021 | الوقـت: 10:56:05 مساءا | قراءة: 82 | التعليقات
في المجموع: 499 خبر ..... 6 خبر في كل صفحة
السابق<--[ 31 ][ 32 ][ 33 ][ 34 ][ 35 ][ 36 ][ 37 ][ 38 ][ 39 ][ 40 ]--->التالي
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
باب المعظم 2024-04-30
جامع الحيدرخانة 2024-04-29
شاعر المجرشة الملا عبود الكرخي 2024-04-28
المتنبي مالئ الدنيا و شاغل الناس 2024-04-27
ارتفاع استهلاك غاز السيارات الى (24) مليون لتر خلال اذار الماضي 2024-04-30
ديربي الشرطة والجوية ينتهي بالتعادل 2024-04-30
الداخلية تعلن ضبط أملاك ودور تابعة للمواطنين في البتاوين 2024-04-30
السيد الحكيم: الخدمات هي التحدي الأهم بعد حالة الاستقرار السياسي في ال... 2024-04-30
وزير الزراعة يستقبل وزيرا الزراعة والتجارة في أقليم كردستان ويبحث الخط... 2024-04-30
افتتاح معرض ومؤتمر ابكوبلد بنسخته الثانية في مجال البناء والتشيد والاس... 2024-04-29
المالية النيابية ترجح وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل 2024-04-27
وزير الزراعة يهنئ الأطباء البيطريين لمناسبة يومهم العالمي 2024-04-27
رئيس الجمهورية يدين القصف الذي استهدف حقل كورمور للغاز 2024-04-26
الهند: أوبك مسؤولية عن تقلبات سوق النفط وليس صراع الشرق الأوسط 2024-04-26
وزير الزراعة يشدد على أهمية إلغاء الحكومة البريطانية القيود لدخول الش... 2024-04-24
وزارة النفط تبرم عقداً مع شركة اوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي بمعدل (... 2024-04-24
وزارة الزراعة تعقد إجتماعاً تحاوارياً تقنياً مع فريق خبراء برنامج الأم... 2024-04-24
رغم شح المياه.. العراق يحقق طفرة نوعية بانتاج الحنطة 2024-04-23
وزارة الكهرباءتوقيع عقد مع شركة جنرال إلكترك لتحديث المحطات الغازية وا... 2024-04-23
افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورة الثانية عشر... 2024-04-20
وزير الزراعة يتراس اجتماعاََ مع وفد شركة KRE الكورية 2024-03-24
وزير الزراعة يتفقد قسم الحاسبة الإلكترونية و يطلع على سير العمل فيه 2024-03-19
بتوجيه وزير الزراعة زيارة معاون مدير عام شركة مابين النهرين الى جرف ال... 2024-03-16
وزارة الزراعة تعلن عن صرف المستحقات المالية لمسوقي الذرة الصفراء للموس... 2024-03-14
برعاية وزير التجارة انطلاق معرض "أوتو العراق" الدولي للسيارات في بغداد 2024-03-05
انطلاق فعاليات المتلقى السياحي العراقي السابع 2024-03-06
وزارة الزراعة تفتتح اسبوعها الزراعي الخامس عشر على ارض معرض بغداد الدو... 2024-03-03
انطلاق مشروع فينسيا في دبي ومشاركة شركة كولدن بلانيت العقارية 2024-02-24
انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق الدولي التاسع على أرض معرض بغدا... 2024-02-12
العراق ينطلق نحو مستقبل جديد لتكنولوجيا التحول الرقمي في الاتصالات وتك... 2023-09-27
افتتاح معرض الصحة السنوي – بدورته الثالثة HEALTH EXPO IRAQ 2023-09-14
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
المؤتمر الصحفي لانطلاق اول مصنع لشركة اورك الصناعية في العراق 2023-07-23
حركة العراق الوطنبة تعقد مؤتمره السنوي 2023-06-27
بغداد تحتضن افتتاح مهرجان الطفل العراقي الدولي الثاني 2023-06-25
انطلاق فعاليات ملتقى الاعمال العراقي الاماراتي 2023-05-17
أعمال المؤتمر الاول للنقابة الوطنية العامة للعاملين بالطب التكميلي في ... 2023-03-22
أنطلاق معرض الصناعات الباكستانية بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الد... 2023-03-15
انطلاق الاسبوع الزراعي الرابع عشر على ارض معرض بغداد الدولي 2023-03-14
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2024-04-30 ]
Share
البحث في المحتويات
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:2
عدد زوار اليوم:122
عدد زوار الشهر:2245
عدد زوار السنة:14964
عدد الزوار الأجمالي:90318
محرك بحث كوكل
Google
        
دائرة صحة بغداد الرصافه/المؤتمر العلمي الثامن
صفحة جديدة 1