وكالة البيرق الاخبارية Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 ما رأيك بتصميم الموقع
ممتاز
جيد جدا
جيد
متوسط
مقبول



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 31
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
اعلان

محافظ بغداد يتفق مع وزير التخطيط على تشكيل فريق مشترك للاسراع بتنفيذ المشاريع أساتذة جامعيون يتعرضون للضرب لمطالبتهم بحقوقهم بالسكن
اتفق محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، مع وزير التخطيط المهندس خالد بتال، على تشكيل فريق مشترك للاسراع بتنفيذ المشاريع وايجاد حلول نهائية للمتلكئة منها. 
وشدد السيد المحافظ خلال اللقاء الذي حضره معالي وزير التخطيط مع وكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان، ومدير عام دائرة تخطيط القطاعات باسم ضاري محمود، ومدير  اعلام الوزارة عبد الزهرة الكعبي، والنائب الفني لمحافظ بغداد الاستاذ علي العيثاوي، والنائب الاداري لمحافظ بغداد الاستاذ كريم خلف، والمعاون الفني لمحافظ بغداد المهندس حيدر والي، ومدير مكتب محافظ بغداد الاستاذ مهند شاكر، والسادة مدراء أقسام محافظة بغداد، شدد على اهمية ايجاد الحلول المناسبة للإنتهاء من مسببات تلكؤ المشاريع، فضلا عن ان العاصمة بحاجة ماسة للمشاريع المسجلة ضمن خطة البناء والاعمار قبل ان تتوقف لاسباب جلها يتعلق بالضائقة المالية التي مرت على البلاد. 
واشار العطا الى ان "الوضع الحالي يحتم جدية كبيرة للتعامل مع الملفات العالقة في العاصمة وفي مقدمتها مجموعة المشاريع المتلكئة كون بغداد عانت كثيرا من تأخر تنفيذ تلك المشاريع"، لافتا الى ان "الاجتماع تضمن طرح الكثير من القضايا التي تخص تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات لاهالي بغداد، من بينها الاتفاق على الاسراع باستحصال الموافقات والتخصيصات الخاصة بالمشاريع من قبل وزارة التخطيط، ونرى ان هذه سياسة عمل ناجحة وستنعكس بشكل كبير  على مستوى تقديم الخدمات في العاصمة". 
من جانبه اكد معالي وزير التخطيط المهندس خالد بتال، التطرق الى قضايا مفصلية، في بعض المشاريع والاتفاق على تجديد اللقاءات والاجتماعات لبحث ملف المستشفيات، والمشاريع الاخرى، لافتا الى "ان وارة التخطيط تسعى الى ايجاد حلول للمشاريع المتلكئة والمتوقفة وما زامن من احداث التي مر بها العراق بعد دخول الجماعات الارهابية سنة 2014 وصدور قرار (347) وما تلى ذلك من نقص بالسيولة المالية".
اتفق محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، مع وزير التخطيط المهندس خالد بتال، على تشكيل فريق مشترك للاسراع بتنفيذ المشاريع وايجاد حلول نهائية للمتلكئة منها. 
بغداد/ البيرق الاخبارية
وشدد السيد المحافظ خلال اللقاء الذي حضره معالي وزير التخطيط مع وكيل الوزارة للشؤون الفنية الدكتور ماهر حماد جوهان، ومدير عام دائرة تخطيط القطاعات باسم ضاري محمود، ومدير  اعلام الوزارة عبد الزهرة الكعبي، والنائب الفني لمحافظ بغداد الاستاذ علي العيثاوي، والنائب الاداري لمحافظ بغداد الاستاذ كريم خلف، والمعاون الفني لمحافظ بغداد المهندس حيدر والي، ومدير مكتب محافظ بغداد الاستاذ مهند شاكر، والسادة مدراء أقسام محافظة بغداد، شدد على اهمية ايجاد الحلول المناسبة للإنتهاء من مسببات تلكؤ المشاريع،
أساتذة جامعيون يتعرضون للضرب لمطالبتهم بحقوقهم بالسكن 
تعرض اساتذة جامعة بغداد للاعتداء والضرب لمطالبتهم بحقوقهم في السكن.
وقال الاستاذ الدكتور علي عبود المحمداوي، ان " الاعتداء حصل صباح اليوم الخميس اثناء وقفة احتجاجية لاساتذة جامعة بغداد، في مدخل الجامعة بالجادرية وامام مبنى وزارة العلوم والتكنولوجيا على اعتبار ان مكتب وزير التعليم العالي يمارس عمله هناك".
وتابع المحمداوي "تفاجأنا بالعدد الكبير من عناصر قوات مكافحة الشغب والأجهزة الأمنية والشرطة الاتحادية إضافةً إلى حرس الوزارة، الذين قاموا بتطويق المحتجين ومحاصرتهم ومنعهم من دخول الوزارة او حتى نزول ممثلين عن الوزير او موظفين من مكتبه لاستلام مطالبنا"، مضيفًا الى " أن قوات مكافحة الشغب تعاملت بعنف معنا بالتجاوز و ثم الضرب ووصلت إلى مرحلة الاعتداء على أستاذة جامعية وخلع حجابها".
وتساءل المحمداوي، أ هكذا يتم التعامل مع أساتذة الجامعات في ظل ما يسمى بالنظام الديمقراطي الذي  يضمن حرية التعبير والتظاهر والمطالبة بالحقوق"؟ ، داعيًا "إلى فتح تحقيق بالموضوع ومحاسبة المقصرين".
أساتذة جامعيون يتعرضون للضرب لمطالبتهم بحقوقهم بالسكن 
بغداد/ البيرق الاخباريه
تعرض اساتذة جامعة بغداد للاعتداء والضرب لمطالبتهم بحقوقهم في السكن.وقال الاستاذ الدكتور علي عبود المحمداوي، ان " الاعتداء حصل صباح اليوم الخميس اثناء وقفة احتجاجية لاساتذة جامعة بغداد، في مدخل الجامعة بالجادرية وامام مبنى وزارة العلوم والتكنولوجيا على اعتبار ان مكتب وزير التعليم العالي يمارس عمله هناك".
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 22-04-2022 | الوقـت: 03:06:55 صباحا | قراءة: 108 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 14-04-2022 | الوقـت: 06:33:09 مساءا | قراءة: 214 | التعليقات
الهماشي يتواجد ميدانيا للاطلاع على حادث بدالة الجادرية ببغداد افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي
الهماشي يتواجد ميدانيا للاطلاع على حادث بدالة الجادرية ببغداد
تواجدت الادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وعلى رأسها مديرها العام المهندس اسامة جهاد قاسم الهماشي ، للاطلاع على حادث بدالة الجادرية ببغداد .
هذا وقال مدير عام الشركة المهندس اسامة جهاد قاسم الهماشي اثناء تواجده ميدانيا مع الكوادر العاملة للسيطرة على الحادث " تمت السيطرة على الحريق الذي حصل في الكرفانات الخاصة باجهزة الشركات المجهزة لخدمة الانترنت في بدالة الجادرية ، وتم تعويض سعات الانترنت الخاصة بالشركات التي توقفت من مواقع اخرى لاعادة الخدمات باسرع وقت .
و اضاف الهماشي " تم نصب ركات جديدة داخل البدالة لنصب اجهزة الشركات التي تعرضت للتلف اثناء الحريق لاعادة خدماتها واعادة اجهزة التراسل للعمل بعد اعادة الكهرباء للمحطة .
كما شكر الهماشي جميع الكوادر العاملة في مديريتي البنى التحتية والرصافة والعاملين ببدالة الجادرية لسرعة الاستجابة والسيطرة على الحادث واعادة الخدمة بسرعة قياسية .
الهماشي يتواجد ميدانيا للاطلاع على حادث بدالة الجادرية ببغداد
بغداد/ البيرق الاخباريه
تواجدت الادارة العليا في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وعلى رأسها مديرها العام المهندس اسامة جهاد قاسم الهماشي ، للاطلاع على حادث بدالة الجادرية ببغداد .هذا وقال مدير عام الشركة المهندس اسامة جهاد قاسم الهماشي اثناء تواجده ميدانيا مع الكوادر العاملة للسيطرة على الحادث " تمت السيطرة على الحريق الذي حصل في الكرفانات الخاصة باجهزة الشركات المجهزة لخدمة الانترنت في بدالة الجادرية ، 
افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي
بحضور مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة الاستاذ عباس صباح ممثلاُ عن وزير الصحة افتتح نقيب الصيادلة د.مصطفى الهيتي اليوم الخميس الموافق 31 من شهر آذار الجاري فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية والذي تنظمه شركة ابتسامة بغداد للتأهيل والتطوير الطبي وتنمية الموارد البشرية بالتعاون مع شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية ويستمر لغاية الثاني من نيسان المقبل.
ويشارك في المعرض أكثر من خمسة عشر مكتب علمي تخصصي محلي فضلاً عن شركة ماريا التجارية الاماراتية وشركة أبسا السويسرية .
وشهد المعرض عرض الكثير من المحاضرات العلمية القيمة والاجهزة والتقنيات الحديثة في مجال التجميل. 
وحضر حفل الافتتاح عدد من الأطباء والمختصين في مجال التجميل الطبي وجمع غفير من المواطنين.
افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي
بغداد/ البيرق الاخباريه/ محمد البديري
بحضور مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة الاستاذ عباس صباح ممثلاُ عن وزير الصحة افتتح نقيب الصيادلة د.مصطفى الهيتي اليوم الخميس الموافق 31 من شهر آذار الجاري فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية والذي تنظمه شركة ابتسامة بغداد للتأهيل والتطوير الطبي وتنمية الموارد البشرية بالتعاون مع شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 14-04-2022 | الوقـت: 06:22:55 مساءا | قراءة: 122 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 31-03-2022 | الوقـت: 08:44:17 مساءا | قراءة: 155 | التعليقات
الاتصالات تقيم ورشة عمل عن دور تكنواوجيا الاتصالات والمعلومات للاقتصاد الرقمي قي العراق الاتصالات تبحث خطط العمل لتفعيل الخدمات الالكترونية للشركة العامة للبريد والتوفير
الاتصالات .. ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق
اقامت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة الاتصالات ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق للمحاضر المهندس جاسم محمد كاظم من مديرية اتصالات واسط التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وبحضور عدد من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها .
واكد المحاضر ان الهدف من الدورة كيفية الاستفادة من   البنى التحتية في الوزارة للنهوض بواقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق ورفع مؤشرات الاقتصاد الرقمي ، مع ذكر الاستنتاجات والمقترحات المتعلقة بها.
واضاف ان الورشة تضمنت عدد من المحاور المهمة ومنها الاستفادة من التطور الهائل في مجالات تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتية لتقليل الوقت والجهد والكلفة ، والاهتمام بموضوع التجارة الالكترونية والاقتصاد الرقمي ، وتقديم رؤية مستقبلية للمؤسسة التعليمية التابعة للوزارة ، والاهتمام بتدريب الكوادر لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاستثمار في هذا القطاع ، بما يسهم في تحقيق النمو والتنمية الاقتصادية.
واشار الى عدد من المقترحات منها انشاء مواقع تعليمية من قبل وزارة التعليم والبحث العلمي ووزارة التربية متخصصة باستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بالشكل الصحيح ، مع ادخال مواضيع منهجية متخصصة بتقنيات تكنولوجيا الاتصالات في المراحل الدراسية ، والمحافظة على امن المعلومات من خلال تفعيل القوانين التي تحاسب على السرقة الالكترونية وبناء شبكات انترانت وطنية للمؤسسات الحكومية.
وكذلك السعي لردم الفجوة الرقمية وتقليصها بين العراق والدول المتقدمة من خلال نقل وسائل التكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص للنهوض بقطاع الاتصالات والمعلوماتية ،وتقديم التسهيلات المصرفية والقروض المالية بنسب فوائد مخفضة من اجل تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،وانشاء شبكة انترانت خاصة بالشركة العامة للبريد والتوفير وربطها مع تشكيلات الوزارة واستخدام تكنولوجيا الدفع الالكتروني .
اعلام وزارة الاتصالات
الاتصالات .. ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق
يغداد/ البيرق الاخباريه
اقامت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة الاتصالات ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق للمحاضر المهندس جاسم محمد كاظم من مديرية اتصالات واسط التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وبحضور عدد من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها .
وزارة الاتصالات تبحث خطط العمل لتفعيل الخدمات الالكترونية لمنصة سداد الخاصة بالشركة العامة للبريد والتوفير
وزارة الاتصالات تبحث خطط العمل لتفعيل الخدمات الالكترونية لمنصة سداد الخاصة بالشركة العامة للبريد والتوفير
بغداد/ البيرق الاخباريه
بحث مدير عام الدائرة الادارية والمالية في وزارة الاتصالات المهندس باسم الاسدي خطط العمل المستقبلية لتفعيل الخدمات الالكترونية الخاصة بمنصة سداد الالكترونية التابعة للشركة العامة للبريد والتوفير احدى تشكيلات وزارة الاتصالات ، خلال اجتماع مع عدد من المسؤولين في البريد العراقي ، 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 29-03-2022 | الوقـت: 11:21:30 مساءا | قراءة: 121 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 29-03-2022 | الوقـت: 10:52:05 مساءا | قراءة: 141 | التعليقات
في المجموع: 499 خبر ..... 6 خبر في كل صفحة
السابق<--[ 21 ][ 22 ][ 23 ][ 24 ][ 25 ][ 26 ][ 27 ][ 28 ][ 29 ][ 30 ]--->التالي
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
باب المعظم 2024-04-30
جامع الحيدرخانة 2024-04-29
شاعر المجرشة الملا عبود الكرخي 2024-04-28
المتنبي مالئ الدنيا و شاغل الناس 2024-04-27
ارتفاع استهلاك غاز السيارات الى (24) مليون لتر خلال اذار الماضي 2024-04-30
ديربي الشرطة والجوية ينتهي بالتعادل 2024-04-30
الداخلية تعلن ضبط أملاك ودور تابعة للمواطنين في البتاوين 2024-04-30
السيد الحكيم: الخدمات هي التحدي الأهم بعد حالة الاستقرار السياسي في ال... 2024-04-30
وزير الزراعة يستقبل وزيرا الزراعة والتجارة في أقليم كردستان ويبحث الخط... 2024-04-30
افتتاح معرض ومؤتمر ابكوبلد بنسخته الثانية في مجال البناء والتشيد والاس... 2024-04-29
المالية النيابية ترجح وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل 2024-04-27
وزير الزراعة يهنئ الأطباء البيطريين لمناسبة يومهم العالمي 2024-04-27
رئيس الجمهورية يدين القصف الذي استهدف حقل كورمور للغاز 2024-04-26
الهند: أوبك مسؤولية عن تقلبات سوق النفط وليس صراع الشرق الأوسط 2024-04-26
وزير الزراعة يشدد على أهمية إلغاء الحكومة البريطانية القيود لدخول الش... 2024-04-24
وزارة النفط تبرم عقداً مع شركة اوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي بمعدل (... 2024-04-24
وزارة الزراعة تعقد إجتماعاً تحاوارياً تقنياً مع فريق خبراء برنامج الأم... 2024-04-24
رغم شح المياه.. العراق يحقق طفرة نوعية بانتاج الحنطة 2024-04-23
وزارة الكهرباءتوقيع عقد مع شركة جنرال إلكترك لتحديث المحطات الغازية وا... 2024-04-23
افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورة الثانية عشر... 2024-04-20
وزير الزراعة يتراس اجتماعاََ مع وفد شركة KRE الكورية 2024-03-24
وزير الزراعة يتفقد قسم الحاسبة الإلكترونية و يطلع على سير العمل فيه 2024-03-19
بتوجيه وزير الزراعة زيارة معاون مدير عام شركة مابين النهرين الى جرف ال... 2024-03-16
وزارة الزراعة تعلن عن صرف المستحقات المالية لمسوقي الذرة الصفراء للموس... 2024-03-14
برعاية وزير التجارة انطلاق معرض "أوتو العراق" الدولي للسيارات في بغداد 2024-03-05
انطلاق فعاليات المتلقى السياحي العراقي السابع 2024-03-06
وزارة الزراعة تفتتح اسبوعها الزراعي الخامس عشر على ارض معرض بغداد الدو... 2024-03-03
انطلاق مشروع فينسيا في دبي ومشاركة شركة كولدن بلانيت العقارية 2024-02-24
انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق الدولي التاسع على أرض معرض بغدا... 2024-02-12
العراق ينطلق نحو مستقبل جديد لتكنولوجيا التحول الرقمي في الاتصالات وتك... 2023-09-27
افتتاح معرض الصحة السنوي – بدورته الثالثة HEALTH EXPO IRAQ 2023-09-14
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
المؤتمر الصحفي لانطلاق اول مصنع لشركة اورك الصناعية في العراق 2023-07-23
حركة العراق الوطنبة تعقد مؤتمره السنوي 2023-06-27
بغداد تحتضن افتتاح مهرجان الطفل العراقي الدولي الثاني 2023-06-25
انطلاق فعاليات ملتقى الاعمال العراقي الاماراتي 2023-05-17
أعمال المؤتمر الاول للنقابة الوطنية العامة للعاملين بالطب التكميلي في ... 2023-03-22
أنطلاق معرض الصناعات الباكستانية بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الد... 2023-03-15
انطلاق الاسبوع الزراعي الرابع عشر على ارض معرض بغداد الدولي 2023-03-14
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2024-04-30 ]
أخر المواضيع المضافةأكثر المواضيع قراءة
باب المعظم
جامع الحيدرخانة
شاعر المجرشة الملا عبود الكرخي
المتنبي مالئ الدنيا و شاغل الناس
ارتفاع استهلاك غاز السيارات الى (24) ملي...
كلية التراث الجامعة تطلق فعاليات توزيع (...
تحت شعار ( حاضر متميز ومستقبل زاهر )
أفضل المدن في أوروبا لعام 2015
المدينة التي لا بدّ من زيارتها: الأولى س...
لشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية تبحث...
Share
البحث في المحتويات
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:2
عدد زوار اليوم:128
عدد زوار الشهر:2251
عدد زوار السنة:14970
عدد الزوار الأجمالي:90324
قائمة معرض الصور
محرك بحث كوكل
Google
        
دائرة صحة بغداد الرصافه/المؤتمر العلمي الثامن
صفحة جديدة 1