وكالة البيرق الاخبارية Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 ما رأيك بتصميم الموقع
ممتاز
جيد جدا
جيد
متوسط
مقبول



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 31
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
اعلان

محافظة بغداد ترسل بيانات الاجور اليومية المشمولين بقرار (315) و(337) إلى وزارة المالية محافظ بغداد يوجه باستلام معاملات المواطنين المتقدمين ضمن مبادرة "داري" لتوزيع قطع الاراضي
محافظة بغداد ترسل بيانات الاجور اليومية المشمولين بقرار (315) و(337) إلى وزارة المالية
10 / 11 / 2021
اتخذت محافظة بغداد، اجراءً جديدا بشأن بموظفي "الاجور اليومية" المشمولين بالقرار الحكومي (315) و (337).
واكد بيان لمحافظة بغداد، ارسال كتابين الى وزارة المالية، بتوقيع محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، يتضمن جميع بيانات المتعلقة بموظفي "الاجور اليومية" المشمولين بقراري مجلس الوزراء المرقمين، (315) و (337) لسنة 2019 ، الى وزارة المالية، لغرض اضافة التخصيص المالي اللازم، لتنفيذ القرارين آنفي الذكر"، مبينا "ان البيانات تتعلق بدوائر فك الارتباط المتمثلة بمديرية ماء محافظة بغداد، ومديرية زراعة بغداد، ومديرية مجاري محافظة بغداد، ومديرية التخطيط العمراني، ودائرة رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة، ومديريتي الشباب والرياضة (الكرخ والرصافة)، كذلك مديرية بلديات محافظة بغداد، ودائرة العمل والتدريب المهني، ودائرة صحة بغداد/ الكرخ".
محافظة بغداد ترسل بيانات الاجور اليومية المشمولين بقرار (315) و(337) إلى وزارة المالية
بغداد/ البيرق الاخباريه- 10 / 11 / 2021
اتخذت محافظة بغداد، اجراءً جديدا بشأن بموظفي "الاجور اليومية" المشمولين بالقرار الحكومي (315) و (337).واكد بيان لمحافظة بغداد، ارسال كتابين الى وزارة المالية، بتوقيع محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، يتضمن جميع بيانات المتعلقة بموظفي "الاجور اليومية" المشمولين بقراري مجلس الوزراء المرقمين، (315) و (337) لسنة 2019 ، الى وزارة المالية، 
محافظ بغداد يوجه باستلام معاملات المواطنين المتقدمين ضمن مبادرة "داري" لتوزيع قطع الاراضي
10 / 11 / 2021
وجه محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، المؤسسات البلدية في اطراف بغداد التابعة لمديريات البلديات في محافظة بغداد بالبدء باستلام معاملات المواطنين المتقدمين للحصول على قطعة ارض سكنية.
 وقال السيد المحافظ، ان التوجيه جاء تنفيذا لمبادرة "داري" التي اطلقها رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي، الخاصة بتوزيع قطع الاراضي السكنية على المواطنين، حيث بدأ العمل على تنفيذها، لافتا الى فتح المؤسسات البلدية في اطراف بغداد الباب لاستقبال المواطنين واستلام معاملاتهم ضمن هذه المبادرة الخاصة بمنح المواطنين قطع اراضي سكنية في العاصمة بغداد.
واضاف العطا، ان كوادر المحافظة كانت قد شرعت بالعديد من التحضيرات والعمليات المتعلقة بمبادرة داري لغرض انجاحها وتهيئة كافة الظروف المناسبة للانطلاق بإستلام طلبات المواطنين كخطوة تسبق عملية التوزيع ، منوها ان ان عمليات الاستلام الفعلي بدأت في مديرية بلدية ابي غريب وبلدية النصر والسلام التابعتين لحكومة بغداد المحلية.
واشاد محافظ بغداد بحجم الجهود الكبيرة التي بذلتها كوادر محافظة بغداد المختصة لانجاح هذه المبادرة داعيا المواطنين المتقدمين الى مراجعة المؤسسات البلدية في اطراف بغداد لتقديم معاملاتهم وتدقيق معلوماتهم.
محافظ بغداد يوجه باستلام معاملات المواطنين المتقدمين ضمن مبادرة "داري" لتوزيع قطع الاراضي
بغداد/ البيرق الاحباريه/10 / 11 / 2021
وجه محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، المؤسسات البلدية في اطراف بغداد التابعة لمديريات البلديات في محافظة بغداد بالبدء باستلام معاملات المواطنين المتقدمين للحصول على قطعة ارض سكنية.
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-11-2021 | الوقـت: 11:15:16 مساءا | قراءة: 99 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-11-2021 | الوقـت: 11:04:06 مساءا | قراءة: 96 | التعليقات
الشركةالعامة للاتصالات والمعلوماتية تشكل لجنة رئيسية بمقر الشركةللقضاء على جميع التجاوزات الاتصالات تقيم ورشة عمل عن المعاييرالعالمية لتقييم الاداءالمؤسسي
شرعت الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات بتشكيل لجنة رئيسية بمقر الشركة واخرى فرعية في جميع المديريات التابعة لها في بغداد والمحافظات من اجل القضاء على جميع التجاوزات التي تحصل على منظومة وشبكة الانترنت ، والمتمثلة بتهريب سعات الانترنت الداخلة للبلد عبر منافذ ليست قانونية ، وكذلك التجاوزات التي تحصل على الكابلات الضوئية الداخلية في المدن من قبل اصحاب الابراج ، بغية الحفاظ على البنية التحتية للاتصالات والسيطرة على السعات الداخلة والخارجة للبلد ، والحفاظ على سرية المعلومات المتناقلة من جانب وتحسين خدمة الانترنت المقدمة للمواطنين والمؤسسات الحكومية من جانب اخر .
وقد استمرت تلك اللجان بعملها في القضاء على التجاوزات بشكل يومي بعد انذار المخالفين ، وتقديم تعهدات خطية بعدم تكرار التجاوز وبعدها يتم ازالتها ، واثمرت حملات القضاء على التجاوزات عن تنظيم عمل اصحاب الابراج وتحسين خدمة الانترنت في قطاع الاتصالات .
هذا وقد اشرف معالي وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني على عملية الصدمة التي نفذتها وزارة الاتصالات بالتنسيق والتعاون مع هيئة الاعلام والاتصالات وبأمر مباشر من قبل رئيس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي ، وكان ثمار هذه الصدمة القضاء على تهريب سعات الانترنت الداخلة للبلد ، وكذلك سيطرة الدولة على الشركات العاملة بقطاع الاتصالات مما وفر سيولة مالية للدولة العراقية ، وتحسين ملموس بجودة الانترنت .
ولا تزال تلك اللجان مستمرة بعملها ومتابعتها من اجل القضاء على جميع المخالفات لتوفير بيئة ملائمة للعاملين بقطاع الاتصالات .
الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية تشكل لجنة رئيسية بمقر الشركةللقضاء على جميع التجاوزات
بغداد/ البيرق الاخباريه
شرعت الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية احدى تشكيلات وزارة الاتصالات بتشكيل لجنة رئيسية بمقر الشركة واخرى فرعية في جميع المديريات التابعة لها في بغداد والمحافظات من اجل القضاء على جميع التجاوزات التي تحصل على منظومة وشبكة الانترنت ، 
ورشة عمل عن المعاييرالعالمية لتقييم الاداءالمؤسسي
برعاية معالي وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني المحترم وبأشراف السيد الوكيل الفني الاقدم الخبير المهندس وادي كريم وادي المحترم
نظم قسم ادارة الجودةالشاملة في مكتب الوزير ورشة عمل عن المعاييرالعالمية لتقييم الاداءالمؤسسي وذلك تنفيذ لقرارمجلس الوزراءالمرقم ١١٤ لسنة ٢٠١٨ باعتمادمنظومةالمعاييرالدولية لتقييم الاداء في وزارات الدولة.
واكد الوكيل الفني رئيس فريق تقييم الاداء المؤسسي في الوزارة ان الورشة نظمت بهدف تطبيق المعاييربصورة صحيحة وتوزيع المهام حسب الاختصاصات, لافتا الى انه تم تشكيل فريق ساند للفريق الرئيس المعني بتنسيق التقييم للاداءالمؤسسي من كافة تشكيلات الوزارة والشركات التابعة لها، وتدريبهم على المادةالعلمية والمنهجيات والمعايير والنتائج ووفق ضوابط المعاييرالتي تتمثل بقاعدةالبيانات المحدثة والتقييم السنوي وتطبيقها وفق المنهجيات داخل كل معيار وغيرها من الاموراللوجستية. 
وقدم مديرقسم الجودة المهندس مناف محمد سعيد شرحاعلميا وافياعن المعاييروالمنهجيات والضوابط والشراكات ضمن المعايير المطلوبة للعمل بهافي تقييم الاداءالمؤسسي في مفاصل عمل وزارة الاتصالات
وجرى كذلك خلال الورشةالاجابةعلى المداخلات والاستفسارات والاراء من المشاركين بالورشة بخصوص المعايير والمنهجيات لاعتمادها عند اجراء التقييم .
الاتصالات تقيم ورشة عمل عن المعاييرالعالمية لتقييم الاداءالمؤسسي 
بغداد/البيرق الاخباريه
 اقامت وزارة الاتصالات ورشة عمل عن المعاييرالعالمية لتقييم الاداءالمؤسسيبرعاية معالي وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني المحترم وبأشراف السيد الوكيل الفني الاقدم الخبير المهندس وادي كريم وادي المحترم
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 07-11-2021 | الوقـت: 05:43:56 مساءا | قراءة: 102 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 04-11-2021 | الوقـت: 09:36:21 مساءا | قراءة: 89 | التعليقات
الإتصالات.. توفير خدمة الإنترنت المجاني في مهرجان بابل الدولي ومعرض بابل للصناعات محافظ بغداد يفتتح مدارس نموذجية في حي الجامعة وكريعات
الإتصالات.. توفير خدمة الإنترنت المجاني في مهرجان بابل الدولي ومعرض بابل الدولي الأول للصناعات والإنتاج الوطني 
قامت ملاكات مديرية إتصالات ومعلوماتية  بابل بالإشراف على توفير خدمة الإنترنت المجاني لمهرجان بابل الدولي طوال أيام انعقاده لمدة خمسة أيام، حسب توجيهات وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس اسامة جهاد بالتعاون مع إحدى الشركات المتشاركة مع الوزارة. 
وأكد مدير اتصالات ومعلوماتية بابل المهندس علي عبد الله سلمان ان المديرية أشرفت على توفير خدمة الإنترنت لمعرض بابل الدولي الأول للصناعات والإنتاج الوطني بالتعاون والتنسيق مع إحدى الشركات المتعاقده مع وزارة الإتصالات والذي تزامن انعقاده مع انطلاق فعاليات مهرجان بابل الدولي .
وأعرب المهندس علي عبد الله سلمان  ان المديرية قامت بتشكيل فريق عمل يتكون من منتسبي المديرية وعدد من أعضاء الفريق التقني للشركات المزودة لخدمة الإنترنت، وذلك للإشراف على العمل والتنسيق لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوفود المشاركة. 
من جانبه أشاد رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان بابل الدولي عدنان الحسيني بجهود ملاكات وزارة الإتصالات ومديرية اتصالات ومعلوماتية بابل وتعاونهم مع إدارة المهرجان لتوفير خدمة الإنترنت المجاني بجودة عالية في المسرح البابلي الذي تقام عليه احتفالات المهرجان 
الإتصالات.. توفير خدمة الإنترنت المجاني في مهرجان بابل الدولي ومعرض بابل الدولي الأول للصناعات والإنتاج الوطني 
بغداد/ البيرق الاخباريه

قامت ملاكات مديرية إتصالات ومعلوماتية  بابل بالإشراف على توفير خدمة الإنترنت المجاني لمهرجان بابل الدولي طوال أيام انعقاده لمدة خمسة أيام، حسب توجيهات وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني ومدير عام الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس اسامة جهاد بالتعاون مع إحدى الشركات المتشاركة مع الوزارة. 
محافظ بغداد يفتتح (٤) مدارس نموذجية في حي الجامعة وكريعات 
٣٠ / ١٠ / ٢٠٢١
افتتح محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، (٤) مدارس نموذجية في منطقتي حي الجامعة، وكريعات وسط العاصمة.
وقال السيد المحافظ خلال حفل الافتتاح، "إن الملاكات الفنية لمحافظة بغداد، أنهت اعمال مدرستين نموذجيتين في حي الجامعة بجانب الكرخ، ومدرستين نموذجيتين اخرى في منطقة كريعات بجانب الرصافة، تزامنا مع بداية العام الدراسي الجديد"، لافتا إلى وجود عدد من المدارس المنجزة، سيتم افتتاحها قريباً، ليتم الشروع بخطة عام ٢٠٢٠ و ٢٠٢١.
واضاف: "ان محافظة بغداد شرعت ببناء الكثير من المدارس، التي تحتاجها العاصمة، وفق مواصفات فنية حديثة، وتحتوي على مختبرات وقاعات تخصصية، تساهم في ارتقاء العملية التربوية، لا سيما وأن المدارس المنجزة، تحتوي على كل ما يحتاجه الطالب من وسائل تعليمية، وتساهم في فك الزخم الطلابي الحاصل على المدارس الأخرى".
وأشار العطا إلى وجود خطة للشروع بانشاء مشاريع جديدة تتمثل بالماء، والطرق، والصرف الصحي، في عدد من أحياء أطراف العاصمة، خدمةً لاهاليها.
محافظ بغداد يفتتح (٤) مدارس نموذجية في حي الجامعة وكريعات 
بغداد / البيرق الاخباريه ٠ ٣/ ١٠ / ٢٠٢١
افتتح محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، (٤) مدارس نموذجية في منطقتي حي الجامعة، وكريعات وسط العاصمة.وقال السيد المحافظ خلال حفل الافتتاح، "إن الملاكات الفنية لمحافظة بغداد، 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 30-10-2021 | الوقـت: 10:26:35 مساءا | قراءة: 85 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 30-10-2021 | الوقـت: 09:53:24 مساءا | قراءة: 80 | التعليقات
في المجموع: 499 خبر ..... 6 خبر في كل صفحة
السابق<--[ 21 ][ 22 ][ 23 ][ 24 ][ 25 ][ 26 ][ 27 ][ 28 ][ 29 ][ 30 ]--->التالي
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
باب المعظم 2024-04-30
جامع الحيدرخانة 2024-04-29
شاعر المجرشة الملا عبود الكرخي 2024-04-28
المتنبي مالئ الدنيا و شاغل الناس 2024-04-27
ارتفاع استهلاك غاز السيارات الى (24) مليون لتر خلال اذار الماضي 2024-04-30
ديربي الشرطة والجوية ينتهي بالتعادل 2024-04-30
الداخلية تعلن ضبط أملاك ودور تابعة للمواطنين في البتاوين 2024-04-30
السيد الحكيم: الخدمات هي التحدي الأهم بعد حالة الاستقرار السياسي في ال... 2024-04-30
وزير الزراعة يستقبل وزيرا الزراعة والتجارة في أقليم كردستان ويبحث الخط... 2024-04-30
افتتاح معرض ومؤتمر ابكوبلد بنسخته الثانية في مجال البناء والتشيد والاس... 2024-04-29
المالية النيابية ترجح وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل 2024-04-27
وزير الزراعة يهنئ الأطباء البيطريين لمناسبة يومهم العالمي 2024-04-27
رئيس الجمهورية يدين القصف الذي استهدف حقل كورمور للغاز 2024-04-26
الهند: أوبك مسؤولية عن تقلبات سوق النفط وليس صراع الشرق الأوسط 2024-04-26
وزير الزراعة يشدد على أهمية إلغاء الحكومة البريطانية القيود لدخول الش... 2024-04-24
وزارة النفط تبرم عقداً مع شركة اوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي بمعدل (... 2024-04-24
وزارة الزراعة تعقد إجتماعاً تحاوارياً تقنياً مع فريق خبراء برنامج الأم... 2024-04-24
رغم شح المياه.. العراق يحقق طفرة نوعية بانتاج الحنطة 2024-04-23
وزارة الكهرباءتوقيع عقد مع شركة جنرال إلكترك لتحديث المحطات الغازية وا... 2024-04-23
افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورة الثانية عشر... 2024-04-20
وزير الزراعة يتراس اجتماعاََ مع وفد شركة KRE الكورية 2024-03-24
وزير الزراعة يتفقد قسم الحاسبة الإلكترونية و يطلع على سير العمل فيه 2024-03-19
بتوجيه وزير الزراعة زيارة معاون مدير عام شركة مابين النهرين الى جرف ال... 2024-03-16
وزارة الزراعة تعلن عن صرف المستحقات المالية لمسوقي الذرة الصفراء للموس... 2024-03-14
برعاية وزير التجارة انطلاق معرض "أوتو العراق" الدولي للسيارات في بغداد 2024-03-05
انطلاق فعاليات المتلقى السياحي العراقي السابع 2024-03-06
وزارة الزراعة تفتتح اسبوعها الزراعي الخامس عشر على ارض معرض بغداد الدو... 2024-03-03
انطلاق مشروع فينسيا في دبي ومشاركة شركة كولدن بلانيت العقارية 2024-02-24
انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق الدولي التاسع على أرض معرض بغدا... 2024-02-12
العراق ينطلق نحو مستقبل جديد لتكنولوجيا التحول الرقمي في الاتصالات وتك... 2023-09-27
افتتاح معرض الصحة السنوي – بدورته الثالثة HEALTH EXPO IRAQ 2023-09-14
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
المؤتمر الصحفي لانطلاق اول مصنع لشركة اورك الصناعية في العراق 2023-07-23
حركة العراق الوطنبة تعقد مؤتمره السنوي 2023-06-27
بغداد تحتضن افتتاح مهرجان الطفل العراقي الدولي الثاني 2023-06-25
انطلاق فعاليات ملتقى الاعمال العراقي الاماراتي 2023-05-17
أعمال المؤتمر الاول للنقابة الوطنية العامة للعاملين بالطب التكميلي في ... 2023-03-22
أنطلاق معرض الصناعات الباكستانية بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الد... 2023-03-15
انطلاق الاسبوع الزراعي الرابع عشر على ارض معرض بغداد الدولي 2023-03-14
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2024-04-30 ]
Share
البحث في المحتويات
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:2
عدد زوار اليوم:15
عدد زوار الشهر:502
عدد زوار السنة:13221
عدد الزوار الأجمالي:88575
محرك بحث كوكل
Google
        
دائرة صحة بغداد الرصافه/المؤتمر العلمي الثامن
صفحة جديدة 1