وكالة البيرق الاخبارية Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 ما رأيك بتصميم الموقع
ممتاز
جيد جدا
جيد
متوسط
مقبول



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 31
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
اعلان

وزارة الاتصالات تتباحث مع مؤوسسة الشهداء حول مشروع التحول الالكتروني وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل التحول الإلكتروني والمنصة الوطنية لوزارة التربية
وزارة الاتصالات تتباحث مع مؤوسسة  الشهداء حول مشروع التحول الالكتروني 
استناداً إلى توجيهات معالي وزير الاتصالات  المهندس أركان شهاب احمد زار  السيد الوكيل الفني الاقدم وادي كريم الحلفي بمعية الدكتور ادم القريشي مدير عام التخطيط والمتابعة في الوزارة والدكتور ياسر عامر عبد الجبار مدير مديرية المعلوماتية في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية مؤسسة الشهداء،  حيث تم عقد اجتماع في مقر المؤسسة مع السيد رئيس المؤسسة  الاستاذ عبد الاله النائلي والكادر المتقدم في المؤسسة من روساء الأقسام الفنية والإدارية وقدم فريق الاتصالات  شرح تفصيلي حول رؤية وزارتنا لمشروع التحول الرقمي  وخطوات العمل المتسلسلة لتنفيذ المشروع ودور الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية في هذا المجال والمشاريع  التي تعمل على تنفيذها وزارتنا كتجربة حية للتحول  الرقمي في دوائر الدولة  كما تم الاجابه على جميع الاستفسارات المطروحة من قبل ممثلي مؤوسسة  الشهداء، بما فيها تقديم الدعم الفني لها  فيما يخص مشاريع الاتصالات لما تقدمه هذه المؤسسة من خدمات جليلة لشريحة ذوي الشهداء. 
يذكر ان البرنامج الحكومي  تضمن ضرورة التحول نحو العمل الرقمي في دوائر ومؤسسات الدولة، وبما يعكس رغبة الحكومة في احداث طفرة في العمل الوظيفي، وتقديم خدمات مميزة للمواطنين،  من خلال الامكانيات الفنية التي تمتلكها كوادر وزارة الاتصالات وشركات القطاع الخاص الساندة لها. وحسب قانون الموازنه الاتحادي لسنه 2021 الفصل الثالث المادة 16 سابعا والتي تنص (لمجلس الوزراء تكليف وزارة الاتصالات بتنفيذ اعمال الحكومة الالكترونيه في جميع الوزارات مع وضع جداول زمنية للتحول الالكتروني) .
وزارة الاتصالات تتباحث مع مؤوسسة  الشهداء حول مشروع التحول الالكتروني 
يغداد/البيرق الاخباريه -محمدالبديري
استناداً إلى توجيهات معالي وزير الاتصالات  المهندس أركان شهاب احمد زار  السيد الوكيل الفني الاقدم وادي كريم الحلفي بمعية الدكتور ادم القريشي مدير عام التخطيط والمتابعة في الوزارة والدكتور ياسر عامر عبد الجبار مدير مديرية المعلوماتية في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية مؤسسة الشهداء،  حيث تم عقد اجتماع في مقر المؤسسة مع السيد رئيس المؤسسة  الاستاذ عبد الاله النائلي والكادر المتقدم في المؤسسة من روساء الأقسام الفنية والإدارية 
وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل التحول الإلكتروني والمنصة الوطنية لوزارة التربية 
برعاية وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني وحضور وزير التربية الدكتور علي حميد الدليمي والوكيل الإداري والمالي الدكتور أشرف صباح الجنابي ، اقامت وزارة الإتصالات ورشة عمل تخصصية للتحول الإلكتروني والمنصة الوطنية لوزارة التربية حضرها عدد من المسؤولين في الوزارتين. 
ورحب الشيباني بوزير التربية والكوادر المتقدم في الوزارة ،معربا عن إستعداد الوزارة ورغبتها في تقديم الدعم الكامل لهذا المشروع الذي يتقدم على المشاريع المماثلة في بقية الوزارات لأهمية عمل وزارة التربية ولكون عمل جميع دوائر ومؤسسات الدولة يبدأ من وزارة التربية التي تقع عليها مسؤوليات النهوض بالاجيال القادمة.
وأضاف السيد الوزير ان مشاريع الكابل الضوئي الذي تنفذه الوزارة سيصل إلى كل مدرسة في العراق بهدف تطوير العملية التربوية والتعليمية .
وأكد على أهمية هذه الورشة في ظل مانواجهه من أزمات لتحويلها إلى نجاحات من خلال اعتماد طرق بديلة في التعليم الإلكتروني لاسيما في ظل وجود جائحة كوفيد ١٩ مما يتطلب تظافر الجهود وتقديم يد  العون والمساعدة لاعزائنا الطلبة في هذا الموضوع.
وأشار وزير الاتصالات ان الورشة تضمنت استعراضا عمليا ومنهجيا في آليات التحول نحو التعليم الإلكتروني ،واستعراض اهم مميزاته ومراحل الإنجاز، مع أهمية إستمرار هذه الجهود وتعزيز التعاون وإقامة ورش عمل اخرى في الفترة المقبلة لاغناء هذه التجربة بالمناقشات والملاحظات وتسليط الضوء أكثر على الجوانب الفنية والعملية. 
من جانبه أشاد وزير التربية الدكتور علي حميد الدليمي بجهود وزارة الإتصالات والشركات الساندة لها وموقفها الكبير في دعم وزارة التربية للعمل بمشروع التعليم الإلكتروني والذي يمثل التحدي الأكبر أمام الوزارة لاسيما مع استمرار الجائحة، حيث كانت الإجراءات السابقة في هذا المجال مفاجئة جعلت الوزارة أمام مشكلات كبيرة لعدم امتلاكها بنى تحتية مناسبة للتحول نحو التعليم الإلكتروني وعدم تلقي ملاكاتها للتدريب المطلوب على هذا النوع من التعليم .
كما تضمنت الورشة استعراضا فنيا شاملا للمنصة الوطنية للتعليم الإلكتروني من قبل فريق عمل متخصص بالبحث العلمي والتطوير وتوظيف احدث التقنيات برؤية فنية موحدة مدعومة بتقنية هندسية وتقديم شرحا وافيا عن انواع التعليم الإلكتروني وأهم مميزات هذه المنصة الإلكترونية.
وزارة الاتصالات تقيم ورشة عمل التحول الإلكتروني والمنصة الوطنية لوزارة التربية 
بغداد/البيرق
برعاية وزير الاتصالات المهندس أركان الشيباني وحضور وزير التربية الدكتور علي حميد الدليمي والوكيل الإداري والمالي الدكتور أشرف صباح الجنابي ، اقامت وزارة الإتصالات ورشة عمل تخصصية للتحول الإلكتروني والمنصة الوطنية لوزارة التربية حضرها عدد من المسؤولين في الوزارتين. 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 28-07-2021 | الوقـت: 04:14:17 مساءا | قراءة: 85 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 18-07-2021 | الوقـت: 09:55:40 مساءا | قراءة: 141 | التعليقات
أختتام الأسبوع الزراعي الثاني عشر المقام على أرض معرض بغداد الدولي وزير الاتصالات خلال لقائه مع مدراءالمديريات في الشركه العامه للالتصالات والمعلوماتيه

أختتام الأسبوع الزراعي الثاني عشر المقام على أرض معرض بغداد الدولي

بغداد/البيرق الاخباريه -محمد البديري

تصوير/ عماد خيون

أختتم الأسبوع الزراعي الثاني عشر المقام على أرض معرض بغداد الدولي والذي اقام برعاية رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي وإشراف السيد وزير الزراعة وبتنظيم  شركه مجد الإعمال لأقامه المعارض

أختتام الأسبوع الزراعي الثاني عشر المقام على أرض معرض بغداد الدولي والذي اقام برعاية رئيس مجلس الوزراء السيد مصطفى الكاظمي وإشراف السيد وزير الزراعة وبتنظيم  شركه مجد الإعمال لأقامه المعارض. وفي ختام المعرض الزراعي كرم وزير الزراعة المهندس محمد كريم الخفاجي  المزارعين والفلاحين المتميزين والجهات المشاركة في الأسبوع الزراعي بالدروع والشهادات التقديرية في الأجنحة المخصصة لهم بعد أن وجه بألغاء احتفالية ختام الأسبوع الزراعي الثاني عشر واختصار  الخفل على  منح الدروع و الشهادات التقديرية  من قبله على كل المشاركين وضمن أجنحتهم  في الأسبوع الزراعي و ذلك نظرا للظروف والفاجعة التي هزت مشاعر العراقيين جميعا  في محافظة ذي قار  وتضامناً مع أهل الناصرية لما أصابهم  من ضرر نتيجة هذه الفاجعة الأليمة. وفي الختام ثمن الخفاجي جميع الجهود التي ساهمت في نجاح المعرض الزراعي و الذي بدوره يعكس التطور الحاصل في هذا القطاع الحيوي المهم. كما أكد الخفاجي على خلق توازن في الأسعار وعدم أثقال كاهل المستهلك وان عجلة الإنتاج المحلي مستمرة برفد السوق بالمنتجات المحلية  وبين حرص الوزارة على التوسع بالإنتاج الوطني للوصول إلى الاكتفاء الذاتي وسد حاجة السوق لجميع المنتجات الزراعية ومنها منتجات الدواجن و بيض المائدة.كما قدم عدد من أصحاب المشاريع الدروع التقديرية للسيد الوزير تثميناَ لجهوده الكبيرة في التواصل مع العاملين بالقطاع ودعم المنتج المحلي .

خلال لقائه مع مدراء،المديريات في الشركه العامه للاتصالات والمعلوماتية 
 وزير الاتصالات يؤكد على تامين الخطوات الضروية لتنفيذ،مشروع الفايبر تو هوم
 اجتمع وزير الاتصالات المهندس اركان شهاب الشيباني بمدراء المديريات في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بحضور الوكيل الاداري،والمالي الدكتور  اشرف صباح الجنابي . واكد على ضرورة توفير الدعم للبنى التحتيه لتقديم خدمة  G4 ومشروع الفايبر تو هوم  والمشاريع المهمة لتجهيز الانترنت في بغداد والمحافظات واتخاذ،الخطوات الضرورية في جميع المديريات للاسراع بتنفيذ مشروع  فايبر تو هوم بعد ان تم تنفذه في عدد من مناطق الكرخ حيث تم التعاقد مع ١٦ شركة لكل محافظات العراق عدا اقليم كردستان ليتم ايصال الخدمة الى كل  مواطن عراقي وباسعار تنافسية للهاتف الارضي والموبايل   .
وبحث الشيباني مع مدراء،المديريات الخطوات الضروية للاسراع بتنفيذ المشروع ووعد بتذليل جميع المعوقات التي،تعترض التنفيذ  من خلال الاشراف المباشر من قبل الجهات التنفيذيه العليا في الوزارة لضمان انجازه 
 وتحدث السيد الوزير  عن اهمية   هذه الخدمه بعد اكمال مراحل الانجاز حيث ستكون  الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية من  اكبر الشركات في الشرق الاوسط وهي خدمة ليست للمواطن فقط بل هي خدمة وطنية ستعود فوائدها  للبلد والوزارة ٠ 
من جهة اخرى تطرق الشيباتي على دور الوزارة في الحث على العملية الانتخابية باعتبارها الاولى بالرقم الوظيفي بعد الخطوات التي اتخذتها في تحديث سجل الناخبين لجميع الموظفين من خلال الحملة التي،قامت بها الهيئة العليا للانتخابات في مقر الوزارة .

وزير الاتصالات خلال لقائه مع مدراء،المديريات في الشركه العامه للاتصالات والمعلوماتية يؤكد على تامين الخطوات الضروية لتنفيذ،مشروع الفايبر تو هوم

بغداد/البيرق الاخباربه- محمد البديري

خلال لقائه مع مدراء،المديريات في الشركه العامه للاتصالات والمعلوماتية  وزير الاتصالات يؤكد على تامين الخطوات الضروية لتنفيذ،مشروع الفايبر تو هوم اجتمع وزير الاتصالات المهندس اركان شهاب الشيباني بمدراء المديريات في الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية بحضور الوكيل الاداري،والمالي الدكتور  اشرف صباح الجنابي . 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 16-07-2021 | الوقـت: 11:04:27 مساءا | قراءة: 79 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 15-07-2021 | الوقـت: 09:11:34 مساءا | قراءة: 80 | التعليقات
افتتاح الأسبوع الزراعي الثاني عشر لحماية ودعم المنتج الزراعي ضمانه لتحقيق الأمن الغذائي ا ذوي الشهداءمن كافة الشرائح تقيم مظاهره للمطالبه بحقوق الشهداء و ذويهم امام وزارة النفظ

انطلاق فعاليات الاسبوع الزراعي الثاني عشر بدورته الاستثنائية 

( وتحت شعارحماية ودعم المنتج الزراعي ضمانه لتحقيق الامن الغذائي المستدام )

بغداد/ البيرق الاخباريه

برعاية رئيس مجلس الوزراء.. وإشراف السيد وزير الزراعة وبتنظيم  شركه مجد الإعمال لأقامه المعارض والمؤتمرات الدولية  افتتح  الأسبوع الزراعي الثاني عشر بدورته الاستثنائية معرض الزراعة (للمعدات المكننه للانتاح الزراعي والحيواني - الصناعات الغذائية) العاشر من تموز الجاري ويستمر لغاية الرابع عشر منه لدعم المنتج المحلي وتطوير القطاع الزراعي.

 

ذوي الشهداء من كافة الشرائح ومن كافة انحاء العراق تقيم مظاهره للمطالبه بحقوق الشهداء الابطال عامة وحقوق ذويهم القانونيه امام وزارة النفط
بغداد /البيرق/ 05-يوليو , 2021

اقام منتسبي الوزارات من ذوي الشهداء والمغيبين بمظاهرة امام وزارة النفط صباح يوم الاثنين ٥/تموز ،مطالبين بالانتقال بين الوزارات حسب قرار مجلس النواب ومؤسسة الشهداء،ومطالينها بحقوق الشهداء ومنذ اربع سنوات.السيد  محمد الحسيني _ ممثل عن المتظاهرين متحدثا

أقرأ المزيد ...| التاريخ: 10-07-2021 | الوقـت: 09:59:03 مساءا | قراءة: 311 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 05-07-2021 | الوقـت: 08:57:40 مساءا | قراءة: 93 | التعليقات
في المجموع: 499 خبر ..... 6 خبر في كل صفحة
السابق<--[ 31 ][ 32 ][ 33 ][ 34 ][ 35 ][ 36 ][ 37 ][ 38 ][ 39 ][ 40 ]--->التالي
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
باب المعظم 2024-04-30
جامع الحيدرخانة 2024-04-29
شاعر المجرشة الملا عبود الكرخي 2024-04-28
المتنبي مالئ الدنيا و شاغل الناس 2024-04-27
ارتفاع استهلاك غاز السيارات الى (24) مليون لتر خلال اذار الماضي 2024-04-30
ديربي الشرطة والجوية ينتهي بالتعادل 2024-04-30
الداخلية تعلن ضبط أملاك ودور تابعة للمواطنين في البتاوين 2024-04-30
السيد الحكيم: الخدمات هي التحدي الأهم بعد حالة الاستقرار السياسي في ال... 2024-04-30
وزير الزراعة يستقبل وزيرا الزراعة والتجارة في أقليم كردستان ويبحث الخط... 2024-04-30
افتتاح معرض ومؤتمر ابكوبلد بنسخته الثانية في مجال البناء والتشيد والاس... 2024-04-29
المالية النيابية ترجح وصول جداول موازنة 2024 الأسبوع المقبل 2024-04-27
وزير الزراعة يهنئ الأطباء البيطريين لمناسبة يومهم العالمي 2024-04-27
رئيس الجمهورية يدين القصف الذي استهدف حقل كورمور للغاز 2024-04-26
الهند: أوبك مسؤولية عن تقلبات سوق النفط وليس صراع الشرق الأوسط 2024-04-26
وزير الزراعة يشدد على أهمية إلغاء الحكومة البريطانية القيود لدخول الش... 2024-04-24
وزارة النفط تبرم عقداً مع شركة اوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي بمعدل (... 2024-04-24
وزارة الزراعة تعقد إجتماعاً تحاوارياً تقنياً مع فريق خبراء برنامج الأم... 2024-04-24
رغم شح المياه.. العراق يحقق طفرة نوعية بانتاج الحنطة 2024-04-23
وزارة الكهرباءتوقيع عقد مع شركة جنرال إلكترك لتحديث المحطات الغازية وا... 2024-04-23
افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورة الثانية عشر... 2024-04-20
وزير الزراعة يتراس اجتماعاََ مع وفد شركة KRE الكورية 2024-03-24
وزير الزراعة يتفقد قسم الحاسبة الإلكترونية و يطلع على سير العمل فيه 2024-03-19
بتوجيه وزير الزراعة زيارة معاون مدير عام شركة مابين النهرين الى جرف ال... 2024-03-16
وزارة الزراعة تعلن عن صرف المستحقات المالية لمسوقي الذرة الصفراء للموس... 2024-03-14
برعاية وزير التجارة انطلاق معرض "أوتو العراق" الدولي للسيارات في بغداد 2024-03-05
انطلاق فعاليات المتلقى السياحي العراقي السابع 2024-03-06
وزارة الزراعة تفتتح اسبوعها الزراعي الخامس عشر على ارض معرض بغداد الدو... 2024-03-03
انطلاق مشروع فينسيا في دبي ومشاركة شركة كولدن بلانيت العقارية 2024-02-24
انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق الدولي التاسع على أرض معرض بغدا... 2024-02-12
العراق ينطلق نحو مستقبل جديد لتكنولوجيا التحول الرقمي في الاتصالات وتك... 2023-09-27
افتتاح معرض الصحة السنوي – بدورته الثالثة HEALTH EXPO IRAQ 2023-09-14
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
المؤتمر الصحفي لانطلاق اول مصنع لشركة اورك الصناعية في العراق 2023-07-23
حركة العراق الوطنبة تعقد مؤتمره السنوي 2023-06-27
بغداد تحتضن افتتاح مهرجان الطفل العراقي الدولي الثاني 2023-06-25
انطلاق فعاليات ملتقى الاعمال العراقي الاماراتي 2023-05-17
أعمال المؤتمر الاول للنقابة الوطنية العامة للعاملين بالطب التكميلي في ... 2023-03-22
أنطلاق معرض الصناعات الباكستانية بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الد... 2023-03-15
انطلاق الاسبوع الزراعي الرابع عشر على ارض معرض بغداد الدولي 2023-03-14
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2024-04-30 ]
Share
البحث في المحتويات
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:1
عدد زوار اليوم:117
عدد زوار الشهر:2240
عدد زوار السنة:14959
عدد الزوار الأجمالي:90313
محرك بحث كوكل
Google
        
دائرة صحة بغداد الرصافه/المؤتمر العلمي الثامن
صفحة جديدة 1