وكالة البيرق الاخبارية Alsco Software
rss
rss
rss
rss
rss
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 ما رأيك بتصميم الموقع
ممتاز
جيد جدا
جيد
متوسط
مقبول



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 31
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
اعلان

افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي الاتصالات تقيم ورشة عمل عن دور تكنواوجيا الاتصالات والمعلومات للاقتصاد الرقمي قي العراق
افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي
بحضور مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة الاستاذ عباس صباح ممثلاُ عن وزير الصحة افتتح نقيب الصيادلة د.مصطفى الهيتي اليوم الخميس الموافق 31 من شهر آذار الجاري فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية والذي تنظمه شركة ابتسامة بغداد للتأهيل والتطوير الطبي وتنمية الموارد البشرية بالتعاون مع شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية ويستمر لغاية الثاني من نيسان المقبل.
ويشارك في المعرض أكثر من خمسة عشر مكتب علمي تخصصي محلي فضلاً عن شركة ماريا التجارية الاماراتية وشركة أبسا السويسرية .
وشهد المعرض عرض الكثير من المحاضرات العلمية القيمة والاجهزة والتقنيات الحديثة في مجال التجميل. 
وحضر حفل الافتتاح عدد من الأطباء والمختصين في مجال التجميل الطبي وجمع غفير من المواطنين.
افتتاح فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الدولي
بغداد/ البيرق الاخباريه/ محمد البديري
بحضور مدير عام دائرة التفتيش في وزارة الصحة الاستاذ عباس صباح ممثلاُ عن وزير الصحة افتتح نقيب الصيادلة د.مصطفى الهيتي اليوم الخميس الموافق 31 من شهر آذار الجاري فعاليات معرض الجمهورية التجميلي بنسخته الثانية والذي تنظمه شركة ابتسامة بغداد للتأهيل والتطوير الطبي وتنمية الموارد البشرية بالتعاون مع شركة المعارض والخدمات التجارية العراقية 
الاتصالات .. ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق
اقامت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة الاتصالات ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق للمحاضر المهندس جاسم محمد كاظم من مديرية اتصالات واسط التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وبحضور عدد من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها .
واكد المحاضر ان الهدف من الدورة كيفية الاستفادة من   البنى التحتية في الوزارة للنهوض بواقع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في العراق ورفع مؤشرات الاقتصاد الرقمي ، مع ذكر الاستنتاجات والمقترحات المتعلقة بها.
واضاف ان الورشة تضمنت عدد من المحاور المهمة ومنها الاستفادة من التطور الهائل في مجالات تكنولوجيا الاتصالات والمعلوماتية لتقليل الوقت والجهد والكلفة ، والاهتمام بموضوع التجارة الالكترونية والاقتصاد الرقمي ، وتقديم رؤية مستقبلية للمؤسسة التعليمية التابعة للوزارة ، والاهتمام بتدريب الكوادر لاستخدام تكنولوجيا المعلومات والاستثمار في هذا القطاع ، بما يسهم في تحقيق النمو والتنمية الاقتصادية.
واشار الى عدد من المقترحات منها انشاء مواقع تعليمية من قبل وزارة التعليم والبحث العلمي ووزارة التربية متخصصة باستخدام تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات بالشكل الصحيح ، مع ادخال مواضيع منهجية متخصصة بتقنيات تكنولوجيا الاتصالات في المراحل الدراسية ، والمحافظة على امن المعلومات من خلال تفعيل القوانين التي تحاسب على السرقة الالكترونية وبناء شبكات انترانت وطنية للمؤسسات الحكومية.
وكذلك السعي لردم الفجوة الرقمية وتقليصها بين العراق والدول المتقدمة من خلال نقل وسائل التكنولوجيا الحديثة وتبادل الخبرات وتعزيز التعاون والتنسيق بين القطاعين العام والخاص للنهوض بقطاع الاتصالات والمعلوماتية ،وتقديم التسهيلات المصرفية والقروض المالية بنسب فوائد مخفضة من اجل تشجيع الاستثمار في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،وانشاء شبكة انترانت خاصة بالشركة العامة للبريد والتوفير وربطها مع تشكيلات الوزارة واستخدام تكنولوجيا الدفع الالكتروني .
اعلام وزارة الاتصالات
الاتصالات .. ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق
يغداد/ البيرق الاخباريه
اقامت دائرة التخطيط والمتابعة في وزارة الاتصالات ورشة عمل عن دور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في بيئة الاقتصاد الرقمي في العراق للمحاضر المهندس جاسم محمد كاظم من مديرية اتصالات واسط التابعة للشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية وبحضور عدد من منتسبي الوزارة وتشكيلاتها .
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 31-03-2022 | الوقـت: 08:44:17 مساءا | قراءة: 151 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 29-03-2022 | الوقـت: 11:21:30 مساءا | قراءة: 117 | التعليقات
الاتصالات تبحث خطط العمل لتفعيل الخدمات الالكترونية للشركة العامة للبريد والتوفير برعاية الهيئة الوطنية للاستثمارانطلاق فعاليات معرض العراق الدولي للعقار والاستثمار
وزارة الاتصالات تبحث خطط العمل لتفعيل الخدمات الالكترونية لمنصة سداد الخاصة بالشركة العامة للبريد والتوفير
وزارة الاتصالات تبحث خطط العمل لتفعيل الخدمات الالكترونية لمنصة سداد الخاصة بالشركة العامة للبريد والتوفير
بغداد/ البيرق الاخباريه
بحث مدير عام الدائرة الادارية والمالية في وزارة الاتصالات المهندس باسم الاسدي خطط العمل المستقبلية لتفعيل الخدمات الالكترونية الخاصة بمنصة سداد الالكترونية التابعة للشركة العامة للبريد والتوفير احدى تشكيلات وزارة الاتصالات ، خلال اجتماع مع عدد من المسؤولين في البريد العراقي ، 
برعاية الهيئة الوطنية للاستثمار
انطلاق فعاليات معرض العراق الدولي للعقار والاستثمار
بغية الأنفتاح من أجل دعم الشركات الأستثمارية والعقارية التي ستسهم في إضافة الموارد الوطنية الى ثروة النفط التي تعتبر المصدر الرئيسي للاقتصاد العراقي ، انطلقت اليوم الاثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر آذار الجاري أعمال معرض العراق الدولي للعقار والأستثمار والذي يقام برعاية الهيئة الوطنية للاستثمار ، ومن تنظيم شركة مجد الأعمال لأقامة وتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية ويستمر لغاية 31 آذار الجاري.
رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار سها النجار ذكرت في كلمتها التي القتها خلال حفل الافتتاح إن إقامة هذا المعرض هو فرصة لتسليط الضوء على مشاريع الاعمار والاستثمار في العراق والذي بدأ بخطوات عمرانية تتمثل في اقامة المدن الجديدة التي من شانها الحد من الزخم الهائل في المدن الحالية.
النجار دعت في كلمتها جميع المعنيين من رجال الاعمال والمستثمرين والجهات الحكومية ذات الصلة الى العمل سوية لمواكبة النهضة العمرانية المنشودة.
من جانبه أكد مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية أن معرض العراق الدولي للعقار والأستثمار والذي تشارك فيه اكثر من (25) شركة يعد سوقاً شاملاً يتيح للعارضين الترويج لمشروعاتهم وتقديم استثماراتهم وخدماتهم وعرض الافكار المبتكرة والحصول على أعلى مبيعات .
وتابع مدير عام الشركة ان المعرض يخلق شراكات قوية ويفتح احتمالات الاستثمار بصورة غير مسبوقة ، إضافة فأن أهمية المشاركة في المعرض تأتي لاكتشاف مجالات الشراكة والتعاون مع شركات محلية وعاليمة.
موضحاً أن الهدف من المشاركة في معرض العراق الدولي للعقار هو أستعراض الأهداف الأستراتيجية ومشاريع الجهات المشاركة ، والمزايا التنافسية وحجم وتنوع الفرص الأستثمارية العقارية ، بالإضافة إلى تقديم المعلومات عن القطاع العقاري المتنوع للمستثمرين العرب و الأجانب ، كما يهدف الى أن يكون جسرا للتواصل بين الشركات الأستثمارية المشاركة والراغبين بالتواصل والعمل معها.
برعاية الهيئة الوطنية للاستثمارانطلاق فعاليات معرض العراق الدولي للعقار والاستثمارومن تنظيم شركة مجد الأعمال
بغداد/ البيرق الاخباريه /28-3-2022
بغية الأنفتاح من أجل دعم الشركات الأستثمارية والعقارية التي ستسهم في إضافة الموارد الوطنية الى ثروة النفط التي تعتبر المصدر الرئيسي للاقتصاد العراقي ، انطلقت اليوم الاثنين الموافق الثامن والعشرون من شهر آذار الجاري أعمال معرض العراق الدولي للعقار والأستثمار والذي يقام برعاية الهيئة الوطنية للاستثمار ، 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 29-03-2022 | الوقـت: 10:52:05 مساءا | قراءة: 137 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 28-03-2022 | الوقـت: 09:10:30 مساءا | قراءة: 90 | التعليقات
الاتصالات تناقش وثيقة الحالة مع فريق تقييم الاداء المؤسسي في الامانة العامة لمجلس الوزراء برعاية السيد وزير الثقافة انطلاق فعاليات معرض ملتقى السياحة العراقي الخامس
الاتصالات تناقش وثيقة الحالة مع 
 فريق تقييم الاداء المؤسسي في الامانة العامة لمجلس الوزراء
برعاية وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني عقدت وزارة الاتصالات متمثلة بفريق تقييم الاداء المؤسسي في الوزارة وباشراف الخبير المهندس وادي كريم وادي الوكيل الفني الاقدم اجتماعاً مشتركا مع فريق الامانة العامة لمجلس الوزراء لبحث افاق التعاون ‏والتنسيق المشترك بين الجانبين في مجال تقييم الاداء المؤسسي ومتابعة اداء ‏الوزارة والشركات التابعة لها من اجل تذليل العقبات والتحديات التي تواجههم .
هذا واجرى الفريق المكلف بتقييم وزارة الاتصالات في الامانة العامة لمجلس الوزراء ‏جولة ميدانية برفقه اعضاء فريق تقييم الاداء المؤسسي في الوزارة لعدد من ‏التشكيلات المختلفة في مقر الوزارة .
واكد السيد الوكيل الفني ضرورة العمل على خلق بيئة ايجابية وتمكين موظفي الدولة من تقييم الاداء المؤسسي وتشخيص مواطن القوة والضعف في المؤسسات ورسم السياسات الناجحة من خلال اختيار الشخص المناسب للنهوض بواقع المؤسسة وتحسين ادائها بالاضافة الى العمل في الوقت نفسه على تطوير الجوانب الاقتصادية والبيئية والاجتماعية في قطاعات الاعمال المختلفة .
وكما دعا المدراء العامين ومعاونيهم في شركات الوزارة الى ضرورة العمل والاشراف ومتابعة الاداء في مؤسساتهم وتنفيذ السياسات الحكومية الكفيلة بتطوير الاداء والذي يبدأ بالهيكل التنظيمي واختيار الاشخاص الاكفاء ووضع رؤيا لتحقيق نتائج متميزة وتقييم الموظفين المبدعين وفق منهج التميز.
مشيراً الى ان المؤسسات المتميزة تعزز القيمة المضافة وتحقيق مستويات متصاعدة للاداء من خلال اليات التحسين المستمر والابتكار المنظم والذي يتحقق من خلال تسخير الابداع لدى جميع المعنين بالمؤسسة بالاضافة الى ايجاد ثقافة التمكين من اجل تحقيق الاهداف الشخصية والمؤسسية .
وفي الختام اشاد فريق الامانة العامة لمجلس الوزراء 
بالجهود الساندة لفريق تقييم الاداء المؤسسي لوزارتنا واكدوا استعدادهم الدائم لتقديم ‏الدعم والاسناد له ولكافة تشكيلات الوزارة. 
الاتصالات تناقش وثيقة الحالة مع  فريق تقييم الاداء المؤسسي في الامانة العامة لمجلس الوزراء
يغداد/ البيرق الاخباريه
برعاية وزير الاتصالات المهندس اركان الشيباني عقدت وزارة الاتصالات متمثلة بفريق تقييم الاداء المؤسسي في الوزارة وباشراف الخبير المهندس وادي كريم وادي الوكيل الفني الاقدم اجتماعاً مشتركا مع فريق الامانة العامة لمجلس الوزراء لبحث افاق التعاون ‏والتنسيق المشترك بين الجانبين في مجال تقييم الاداء المؤسسي ومتابعة اداء ‏الوزارة والشركات التابعة لها من اجل تذليل العقبات والتحديات التي تواجههم .
برعاية السيد وزير الثقافة 
انطلاق فعاليات معرض ملتقى السياحة العراقي الخامس ٢٠٢٢على أرض معرض بغداد الدولي
انطلقت يوم السبت السادس والعشرون من شهر آذار فعاليات معرض ملتقى السياحة العراقي الخامس ٢٠٢٢الذي يقام  على أرض معرض بغداد الدولي وبرعاية السيد وزير الثقافة من
 ٢٦ - ٢٨ /٣ /٢٠٢٢
واوضح السيد وزير الثقافة ان بلاد الرافدين أرض السواد الخصب وكنز الحضارات الذي تضرب جذور حضارته في بطن التاريخ الذي تميز بالتنوع الثري بثقافته وتميز هذا المعرض  مشاركات لشركات من دول مجاورة ودول صديقة، سيما بعد الانفتاح  الذي تشهده الحكومة العراقية تجاه الخبرات الدولية ،
 يقام المعرض بتنظيم شركة المسل للسفر والسياحة وبالتعاون مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية 
مبيناً أن الهدف من إقامة هكذا معارض ، هو تبادل الخبرات وإيجاد الخطط للارتقاء بمشاريع القطاع السياحي  بمختلف أنواعها، لدعم اقتصاد البلاد ، لافتاً أن فعالياته تعد حلقة تواصل مهم  وفق استراتيجية استندت الئ دراسة وتحليل لمتطلبات سوق السياحة العراقي لنستعيد نجاحاتنا واهدافنا لفتح افاق وفرص جديدة للمستثمرين في سوق السياحة والسفر العراقي ونقود مرحلة جديدة في عالم السياحة والسفر
برعاية السيد وزير الثقافة انطلاق فعاليات معرض ملتقى السياحة العراقي الخامس ٢٠٢٢على أرض معرض بغداد الدولي
يغداد؟البيرق الاخباريه
انطلقت يوم السبت السادس والعشرون من شهر آذار فعاليات معرض ملتقى السياحة العراقي الخامس ٢٠٢٢الذي يقام  على أرض معرض بغداد الدولي وبرعاية السيد وزير الثقافة من ٢٦ - ٢٨ /٣ /٢٠٢٢واوضح السيد وزير الثقافة ان بلاد الرافدين أرض السواد الخصب وكنز الحضارات الذي تضرب جذور حضارته في بطن التاريخ الذي تميز بالتنوع الثري بثقافته وتميز هذا المعرض  مشاركات لشركات من دول مجاورة ودول صديقة، سيما بعد الانفتاح  الذي تشهده الحكومة العراقية تجاه الخبرات الدولية 
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 27-03-2022 | الوقـت: 07:04:29 مساءا | قراءة: 95 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 26-03-2022 | الوقـت: 11:27:14 مساءا | قراءة: 122 | التعليقات
في المجموع: 484 خبر ..... 6 خبر في كل صفحة
السابق<--[ 11 ][ 12 ][ 13 ][ 14 ][ 15 ][ 16 ][ 17 ][ 18 ][ 19 ][ 20 ]--->التالي
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
وزارة النفط تبرم عقداً مع شركة اوكرانية لتطوير حقل عكاز الغازي بمعدل (... 2024-04-24
وزارة الزراعة تعقد إجتماعاً تحاوارياً تقنياً مع فريق خبراء برنامج الأم... 2024-04-24
رغم شح المياه.. العراق يحقق طفرة نوعية بانتاج الحنطة 2024-04-23
وزارة الكهرباءتوقيع عقد مع شركة جنرال إلكترك لتحديث المحطات الغازية وا... 2024-04-23
افتتاح معرض الامن والدفاع والصناعات الحربية العراقية بدورة الثانية عشر... 2024-04-20
وزير الزراعة يتراس اجتماعاََ مع وفد شركة KRE الكورية 2024-03-24
وزير الزراعة يتفقد قسم الحاسبة الإلكترونية و يطلع على سير العمل فيه 2024-03-19
بتوجيه وزير الزراعة زيارة معاون مدير عام شركة مابين النهرين الى جرف ال... 2024-03-16
وزارة الزراعة تعلن عن صرف المستحقات المالية لمسوقي الذرة الصفراء للموس... 2024-03-14
برعاية وزير التجارة انطلاق معرض "أوتو العراق" الدولي للسيارات في بغداد 2024-03-05
انطلاق فعاليات المتلقى السياحي العراقي السابع 2024-03-06
وزارة الزراعة تفتتح اسبوعها الزراعي الخامس عشر على ارض معرض بغداد الدو... 2024-03-03
انطلاق مشروع فينسيا في دبي ومشاركة شركة كولدن بلانيت العقارية 2024-02-24
انطلاق فعاليات معرض ومؤتمر طاقة العراق الدولي التاسع على أرض معرض بغدا... 2024-02-12
العراق ينطلق نحو مستقبل جديد لتكنولوجيا التحول الرقمي في الاتصالات وتك... 2023-09-27
افتتاح معرض الصحة السنوي – بدورته الثالثة HEALTH EXPO IRAQ 2023-09-14
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
تحت شعار جولاتنا .. طاقة للغد افتتاح معرض العراق الدولي للمشاريع النفط... 2023-09-10
المؤتمر الصحفي لانطلاق اول مصنع لشركة اورك الصناعية في العراق 2023-07-23
حركة العراق الوطنبة تعقد مؤتمره السنوي 2023-06-27
بغداد تحتضن افتتاح مهرجان الطفل العراقي الدولي الثاني 2023-06-25
انطلاق فعاليات ملتقى الاعمال العراقي الاماراتي 2023-05-17
أعمال المؤتمر الاول للنقابة الوطنية العامة للعاملين بالطب التكميلي في ... 2023-03-22
أنطلاق معرض الصناعات الباكستانية بنسخته الثانية على ارض معرض بغداد الد... 2023-03-15
انطلاق الاسبوع الزراعي الرابع عشر على ارض معرض بغداد الدولي 2023-03-14
انطلاق النسخة الحادية عشر لمعرض الأمن والدفاع على أرض معرض بغداد الدول... 2023-03-04
افتتاح ملتقى السياحة العراقي تحت شعار (السياحة ملتقى الشعوب) 2023-02-26
انطلاق الجسر الجوي العراقي لتقديم المساعدات الانسانية الى تركيا وسوريا 2023-02-07
محافظ واسط: زيارة وزير الأعمار والإسكان والبلديات العامة اسهمت بحلحلة ... 2023-02-07
سفارة العراق في أنقرة: لم نتلق أي بلاغات عن إصابات بين رعايانا جراء ال... 2023-02-06
(35) دونما وبواقع (6) مدارس.. العتبة الحسينية تباشر بإنشاء أحدث مجمع (... 2023-02-06
وزارة الكهرباء تزف بشرى لقراء المقاييس 2023-02-05
محافظ البنك المركزي العراقي وكالة، علي العلاق، عن حزمة ثانية 2023-02-05
محافظ البنك المركزي: لا قيود على حركة الدولار وحزمة ثانية منتصف الشهر ... 2023-02-05
الخزانة الامريكية تؤكد دعمها لتحقيق الاستقرار الاقتصادي في العراق 2023-02-04
الزوراء في مهمة صعبة خارج الديار والحدود يأمل تجاوز الاخفاقات 2023-02-04
وزير العدل يبحث مع نظيره الاماراتي ملفات تطوير العلاقات 2023-02-04
بحضور ممثلي مستشارية الأمن القومي وممثلي الجهات القطاعية والأمنية 2023-02-02
معرض طاقة العراق الدولي الثامن يختتم اعماله بمشاركة نوعية واسعة للشركا... 2023-02-02
جامعة ميسان تنظم حلقة نقاشية عن تحضير وتشخيص بولميرات مطعمة باوكسيد ال... 2023-02-01
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2024-04-24 ]
Share
البحث في المحتويات
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:1
عدد زوار اليوم:68
عدد زوار الشهر:2658
عدد زوار السنة:12101
عدد الزوار الأجمالي:87455
محرك بحث كوكل
Google
        
دائرة صحة بغداد الرصافه/المؤتمر العلمي الثامن
صفحة جديدة 1