وكالة البيرق الاخبارية .. المقالات .. في أول معرض منفرد للصناعات الباكستانية باكستان تعرض منتجاتها لاول مرة في العاصمة بغداد

أسم الموقع : وكالة البيرق الاخبارية

عنوان الصفحة
في أول معرض منفرد للصناعات الباكستانية باكستان تعرض منتجاتها لاول مرة في العاصمة بغداد
محتوى الصفحة
في أول معرض منفرد للصناعات الباكستانية 
باكستان تعرض منتجاتها لاول مرة في العاصمة بغداد
برعاية السفارة الباكستانية في العراق وبتنسيق مشترك مع الحكومة العراقية افتتح اليوم الموافق 15 آذار 2022 فعاليات معرض الصناعات الباكسانية الأول على أرض معرض بغداد الدولي، وتستمر لمدة ثلاثة أيام. 
المعرض افتتح بحضور رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أياد علاوي ووزيرالشباب والرياضة عدنان درجال وجاسم الحلبوسي نائب الامين العام لمجلس الوزراء وعبد الرحمن اللويزي وكيل وزير الشباب ويوسف الجنابي وكيل وزير الصناعة وعماد جاسك وكيل وزير الثقافة والسفير الباكستاني أمجد علي ووكيل وزارة التجارة للشؤون الادارية ستار الجابري ومدير عام دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية بوزارة التجارة المهندس عادل المسعودي ورئيس غرفة تجارة بغداد فراس الحمداني وعدد من السفراء والقناصل المعتمدون في العراق .
وقال الدكتور أياد علاوي في كلمته التي ألقاها خلال حفل الافتتاح ان افتتاح معرض الصناعات الباكستانية هو مناسبة طيبة لتعزيز العلاقات القائمة بين العراق وباكستان في المجال الاقتصادي ، ونحن متفائلون اليوم ونعتبر هذه الخطوة من خطوات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
من جانبه أكد وكيل وزارة التجارة للشؤون الادارية ستار الجابري في كلمته ان اقامة معرض الصناعات الباكستانية وهو اول معرض منفرد للصناعات الباكستانية وهذه فرصة لنا للتعرف على شركائنا التجاريين والاسواق للسلع الباكستانية وفرصة لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.
الجابري دعا في كلمته الشركات الباكستانية للتعامل المباشر مع نظرائهم في العراق والى رجال الاعمال والمستثمرين الباكستانيين بأخذ مكان في الخارطة الاستثمارية العراقية.
وتشارك في المعرض أكثر من 20 شركة في مختلف المجالات تشمل الأجهزة الكهربائية ومواد ومستحضرات التجميل والقرطاسية والبلاستك والمواد الغذائية والحلويات والعطور
في أول معرض منفرد للصناعات الباكستانية باكستان تعرض منتجاتها لاول مرة في العاصمة بغداد
بغداد/ البيرق الاخباريه
برعاية السفارة الباكستانية في العراق وبتنسيق مشترك مع الحكومة العراقية افتتح اليوم الموافق 15 آذار 2022 فعاليات معرض الصناعات الباكسانية الأول على أرض معرض بغداد الدولي، وتستمر لمدة ثلاثة أيام. المعرض افتتح بحضور رئيس الوزراء الأسبق الدكتور أياد علاوي ووزيرالشباب والرياضة عدنان درجال وجاسم الحلبوسي نائب الامين العام لمجلس الوزراء وعبد الرحمن اللويزي وكيل وزير الشباب ويوسف الجنابي وكيل وزير الصناعة وعماد جاسك وكيل وزير الثقافة والسفير الباكستاني أمجد علي ووكيل وزارة التجارة للشؤون الادارية ستار الجابري ومدير عام دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية بوزارة التجارة المهندس عادل المسعودي ورئيس غرفة تجارة بغداد فراس الحمداني وعدد من السفراء والقناصل المعتمدون في العراق .


وقال الدكتور أياد علاوي في كلمته التي ألقاها خلال حفل الافتتاح ان افتتاح معرض الصناعات الباكستانية هو مناسبة طيبة لتعزيز العلاقات القائمة بين العراق وباكستان في المجال الاقتصادي ، ونحن متفائلون اليوم ونعتبر هذه الخطوة من خطوات تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.من جانبه أكد وكيل وزارة التجارة للشؤون الادارية ستار الجابري في كلمته ان اقامة معرض الصناعات الباكستانية وهو اول معرض منفرد للصناعات الباكستانية وهذه فرصة لنا للتعرف على شركائنا التجاريين والاسواق للسلع الباكستانية وفرصة لتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.الجابري دعا في كلمته الشركات الباكستانية للتعامل المباشر مع نظرائهم في العراق والى رجال الاعمال والمستثمرين الباكستانيين بأخذ مكان في الخارطة الاستثمارية العراقية.وتشارك في المعرض أكثر من 80 شركة في مختلف المجالات تشمل الأجهزة الكهربائية ومواد ومستحضرات التجميل والقرطاسية والبلاستك والمواد الغذائية والحلويات والعطور
تاريخ الأضافة : 2022-03-15
الرجوع الى الصفحة الرئيسية